أهلا وسهلا بكم

ولد الدكتور الجراح لورس بيجول في جنوة، إيطاليا، في 19 نوفمبر 1969، وقد تخرج من كلية الطب والجراحة من جامعة جنوى في عام 1994 ليكمل بعدها برنامجه التدريبي العملي بالمستشفى في جراحة العظام في عام 1999.

لاحقا حصل لورس بيجول على منحة دراسية في جراحة اليد من  جامعة هارفارد قسم جراحة اليد، مستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية وزمالة طبية من جامعة هيروساكي في اليابان.
 
خلال الفترة الزمنية من 2001 حتى يونيو 2012 عمل بيجول كرئيس لوحدة جراحة اليد، العيادة الخارجية للوسائط المتعددة (بوليقلينيق ملتيميديقة)، في قسم جراحة التجميل، في جامعة ميلانو.
من سبتمبر 2012 أصبح رئيس وحدة جراحة اليد في عيادة سان بيو في ميلانو.
 
وقد سبق لبيجول العمل كمدرس متعاقد في جامعة ميلانو ثم من 2005 حتي 2012 عمل الجراح بيجول كأستاذا متعاقدا في جامعة فيتة سلوت، مستشفى سان رافاييل، ميلانو.
 
 يعتبر بيجول المؤسس المشارك والرئيس السابق للمعهد العالمي للبحوث للرياضة وعلاج اصابات اليد ومؤسس وأمين عام الجمعية الدولية الرياضية لعلاج اصابات  اليد.
 
 حاليا يشغل بيجول منصب رئيس اللجنة الرياضة في الاتحاد الدولي لجمعيات جراحة اليد.
 
في إطار التعاون المشترك يتعاون الجراح لورس بيجول مع المؤسسات الدولية الهامة في هذا المجال مثل المعهد الأسترالي للرياضة والعديد من الفرق الرياضية، من بينهم فريق جرين إدج للدراجات.
                                                    
 بالإضافة لعضوية بيجول في الجمعية الإيطالية للجراحة اليد فهو أيضا عضو في عدد من الجمعيات الدولية الأخرى ومنها الجمعية الأوروبية لدراسة المعصم، والجمعية الدولية الرياضة لعلاج اصابات اليد والجمعية اليابانية لجراحة اليد.
بيجول يتقن ويتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة،واللغة الاسبانية واليابانية بشكل جيد.
 
 
النشاط العلمي
تضمن النشاط العلمي للدكتور بيجل في نشر ورقات بحثية في المجلات الوطنية ودولية وفصول الكتب،بجانب الحضور إلى أكثر من 100 مؤتمر وطني ودولي متعلقة بجراحة اليد. وهو عضو في هيئة التدريس في الجمعية الأوروبية لمناظير المفاصل والمعاصم وعمل دكتور بيجول استاذا في دورات مختلفة من المؤسسات الأجنبية. يتعاون بيجول مع الجامعات الأجنبية مثل جامعة هونج كونج وجامعة كيو في طوكيو، اليابان.
 يشغل الدكتور بيجول حاليا عضوية الجمعية الإيطالية لجراحي اليد كما وقد خدم مسبقا في الجمعية كواضع لسياسات اللجان الفرعية وكمراجع لعمل اللجان. وفي الوقت الحالي يشغل الدكتور بيجول منصب الرئيس التنفيذي للجمعية الأوربية لجراحي اليد.
 
النشاط الجراحي
خلال السنوات الست الماضية قام الدكتور بيجل بأكثر من 5500 عملية جراحية على يد ومعصم.
 
مجالات الاهتمام
الرضوض من المعصم واليد ومنظار المعصم واليد وعملية الجراحة الصـغيرة والإصابات الرياضية والأوتار والآفات العصبية والوعائية و الانتكاسات بعد العلميات والاضطرابات الالتهابية.

 

Adria Web - Realizzazione Siti Internet Rimini